Header Ads

زوين: جعجع أقسم على الانجيل وكذب

Image result for geagea hobeika
طلب عباد زوين من الإعلام عبر شاشة الأو تي في عدم ذكر كلمة القوات دون القول "حزب القوات" لأن ذلك يمس به وبأمثاله من الذين كانوا وحاربوا في القوات. وهاجم عباد رئيس حزب القوات سمير جعجع بقوة قائلا بأنه لا يحترم المقدسات فهو أقسم اليمين مع أيلي حبيقه بعدم التقاتل في معراب وقام بالهجوم عليه في الليلة التالية قبل طلوع الضو بحسب تعبير زوين. 
أضاف زوين بأن لا أحد يستطيع الهروب من ماضيه، ومن لا يحترم الإنجيل لا يمكن أن يصدق، وهو يأسف على "المعترين" الذين يصدقون جعجع وهم لا يرون شيء، فجعجع بهدل إسم القوات بحسب زوين، مذكرا بمعركة قنات، وبحمدون حيث قتل الياس الزايك وحاول قتل فؤاد أبو نادر أيضا وايضا بحسب ما زعم زوين. 
كما أكد زوين بأن جعجع وضع البارودة في صدر بشير الجميل على حاجز البربارة، مؤكدا أيضا بأن جعجع باع سلاح القوات بمليونين دولار فيما شهداء القوات والمعاقين لم يحصلوا على شيء، فإن جعجع يسرق ويتهم غيره بالسرقة وهو مستمر اليوم بأموال السلاح. وقال زوين بأنه يسمع جعجعة ولا يرى طحينة وأن جعجع لا يمكن أن يقاس بخيال جبران باسيل. 
واضاف زوين بأن تاريخ جعجع كله كذب بكذب وهو لا يمكن أن يصدقه، وما من أحد قادر أن يثبت أي شيء على عون أو جبران، فجعجع يقوم بمحاولة التضييق على باسيل وعون لأنهم "نضاف". 
وشهد زوين لربه بأنه سيتكلم الحق مهما كان الثمن.

No comments