Header Ads

خليل: لا يمكن لميليشيات القوات والاشتراكي القيام بثورة !




 اعرب المخرج شربل خليل في مقابلة له عبر شاشة الأوتيفي في برنامج عالمكشوف بأن الثورة ستخرب لبنان أكثر ما هو مخروب وان واقع لبنان مختلف تماما عن باقي الدول وان العديد من الثوار يؤكدون بأن الشعار الذي اطلقه الثوار بأن هناك ثورة سرقها الزعران أصبح اليوم حديث الساعة حتى بين الثوار أنفسهم الذين يؤكدون صحة هذا الكلام وبأن هناك احزاب قامت بإستغلال الثورة مؤكدا أيضا بأنه لا يمكن للإشتراكي أو القوات القيام بثورة وهي في الأساس ميليشيات. 

وسخر خليل من مقولة بأنه يقبض المال من أجل القيام بتغريدات مستفزة معلنا بأنه يتحدى الجميع بالقيام بإبراز أي مستند يؤكد صحة هذا الكلام من احزاب وغير احزاب وبأن الكثيرون قاموا بإغراءات مادية كالرئيس رفيق الحريري وميشال المر. 

وأعطى خليل مثلا عن وليد جنبلاط الذي حاول رشوته عبر منصور البون من أجل التوقف عن انتقاده في برنامجه وتشبيهه بالمروحة حيث أنه يغير مواقفه السياسية بإستمرار. 

1 comment:

  1. الثورة انطلقت 17 تشرين وما حدا ركبها ولا حدا حورهاولكن الثورة بوجه اكبر واقوى سلطة فساد من اعلى الهرم الى اسفله سلطة بكل احزابها وتياراتها قمة بالفساد والطاغوت
    الثورة كلمة ونهج وفكر والهدف اسقاط النظام واعادة لبنان لوضعه الطبيعي في واستعادة كل المال المنهوب من لصوص الهيكل ورمي السلطة الفاسدة في مزابل التاريخ

    ReplyDelete