فادي الخطيب في الحكمة
آخر أخبار كرة السلة اللبنانية 

 دينامو يضم لاعب أجنبي جديد إلى صفوف الفريق

تعاقد دينامو متصدر ترتيب البطولة مع الأميركي مارلون جونسون (٢٩ عاماً - ٢٠٨ سنتم) خلفاً للسنغالي الخرافي ابراهيما توماس الذي رحل عن الفريق الشهر الماضي بصورة مفاجئة وسجل الأجنبي الجديد ٢٧ نقطة في سلة المريميين أمس الجمعة علماً أن الأخير يخوض مباريات الدوري اللبناني من دون أي لاعب أجنبي بسبب عدم رضاه عن أداء إتحاد اللعبة .

أبو جهاد يحدد موعداً لعودته إلى الدوري اللبناني
أغلق أسطورة السلة الآسيوية فادي الخطيب باب التساؤلات أمام إمكانية مشاركته مع فريق الحكمة هذا الموسم مؤكداً في تصريحات صحفية أن عودته إلى ملعب غزير الرياضي أمست قريبة وذلك بعدما أعلن عن نيّته الإلتحاق بالفريق خلال منافسات المربع الذهبي من بطولة كرة السلة .

سركيس يقصف جبهة إتحاد السلة
شنّ المدرب الوطني القدير غسان سركيس هجوماً عنيفاً على الإتحاد اللبناني لكرة السلة من دون أن يسميه في الحديث الصحفي الأخير مع المدرب المساعد لفريق الحكمة بيروت جاد مبارك معتبراً أن جهات معروفة في لعبة كرة السلة زعمت أنها حققت إنجازات كبيرة لكنها في الواقع استفادت من عرق اللاعبين ومجهود الأجهزة الفنية .

رامي الثلاثيات ميرفي ينتقل إلى الكتيبة الصفراء
أعلن نادي الرياضي اللبناني صباح اليوم الجمعة تعاقده بشكل رسمي مع الأميركي كيفن ميرفي (٣٣ عاماً - ١٩٨ سنتم) خلفاً لمواطنه دومينيك جونسون المنتقل حديثاً إلى الإتحاد الإسكندري ويمتاز الأجنبي الجديد بالقدرة على التحرك بسرعة والتصويب الدقيق من خارج المنطقة .

هل كتب سمير نهاية مشواره مع نادي الحكمة ؟
انتشرت على صفحات التواصل الجمعة أخبار تفيد بأن رئيس لجنة كرة السلة في نادي الحكمة سمير صالح قدّم كتاب استقالته من مهامه لأسباب شخصية وقالت صحيفة نداء الوطن قبل أيام إن ابتعاد الأخير يعود إلى خلافات متكررة بينه وبين مسؤول بارز في القلعة الخضراء .

جونسون يغادر القلعة الصفراء قاصداً الأراضي المصرية
قالت وسائل إعلام عربية أمس الأول الأربعاء إن نادي الإتحاد الإسكندري نجح في التعاقد مع اللاعب الأميركي الخلوق دومينيك جونسون حتى نهاية الموسم قادماً من الدوري اللبناني لكرة السلة لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للأدوار النهائية من دوري السوبر ومسابقة كأس مصر .