نسور الزوبعة 

فصيل مسلح جديد يضم الآف المقاتلين والنسور يدعو إلى الإنتشار المسلح في عقر دار حزب الله، إنه الحزب القومي السوري الإجتماعي. 

نسور الزوبعة

"نسور الزوبعة" هو الجناح العسكري المسلح للحزب السوري القومي الإجتماعي، يضم عدد كبير من المقاتلين من الجنسيات اللبنانية والسورية الفلسطينية والأردنية شاركوا في المعارك السورية إلى جانب حزب الله والجيش السوري ولديهم مراكز عدة دخل الأراضي اللبنانية. 

نسور الزوبعة

يؤكد ماهر الدنا عميد الإعلام في الحزب السوري القومي الإجتماعي بأن نسور الزوبعة هم جزء من المقاومة وقيادتهم موحدة مع باقي الفصائل المقاومة. 

نسور الزوبعة

ويضيف الدنا في حديث إلى "سبوت شوت" بأن الحزب السوري القومي الإجتماعي أعاد تفعيل العمل العسكري في الجنوب اللبناني بالتنسيق مع حزب الله ولا يمكن لأحد أن يقول إن هناك طرف ما يحتكر المقاومة وهناك غرفة عمليات موحدة اليوم للمقاومة بكل فصائلها مؤكدا بأن الكشف عن المواقع العكسرية للحزب القومي هي رسالة للداخل بأن المقاومة تحمي لبنان ووحدة لبنان وهي تريد أن تنتصر للبنان داعية الجميع إلى التوحد حول المقاومة التي هي الوحيدة القادرة على حماية البلاد من أجل إستخراج النفط ومنع اسرائيل من شن أي حرب في المستقبل.