Header Ads

بلدية جونيه تمهل محلات السوريين ١٥ يوم للإقفال وشرطة البلدية تتأهب !

Image result for ‫بلدية جونيه شرطة‬‎
Image result for ‫بلدية جونيه شرطة‬‎


قامت بلدية جونيه بمسح شامل لكافة المحال التجارية الواقعة في نطاق مدينة جونيه والعائدة للسوريين والتي تضم البلدات التالية: ساحل علما، حارة صخر، غدير، المعاملتين، وصربا.
وابلغت شرطة البلدية جميع أصحاب المحلات الواقعة ضمن نطاقها بضرورة الإقفال في مهلة اقصاها ١٥ يوما وإلا سيتم الإقفال بقوة القانون.
وتحذو جونيه ولو متأخرة حذو بقية البلدات والمدن اللبنانية التي قامت بتنفيذ قانون العمل اللبناني منذ أكثر من سنتين وعلى رأسها الحدث التي كانت البداية معها ومع رئيسها البطل جورج عون. 
وهنا لا بد من الذكر بأنه يبلغ عدد المحلات العائدة للسوريين والواقعة ضمن نطاق مدينة جونيه أكثر من ١٠٠ محل تجاري كانت بلدية جونيه قد نشرت اسمائهم واسماء أصحابهم وأرقام العقارات وطلبت الإقفال ولكن لم يحصل أي شيء من هذا القبيل. لذا، نؤكد بأننا سنقوم بزيارة المدينة بعد المدة المذكورة ونضع النقاط على الحروف لما يحصل في جونيه من إنتهاكات واضحة لقانون العمل ومنافسة غير شرعية للبناني بموافقة العديد من أصحاب الأملاك وضغط منهم وتواطؤ مكشوف وسكوت نتمناه مؤقتا من البلدية.

نثني على الخطوة التي حصلت من قبل بلدية جونيه حفاظا على ما تبقى من لبنانيين فيها، ونؤكد ونجزم بأننا لن نتهاون ولن نسكت في حال ظل الحبر على الورق دون ترجمة على أرض الواقع

2 comments:

  1. لازم نفس الشي بذوق مكايل.

    ReplyDelete
  2. bravo jounieh .....kel lebnan lazem ya3mlo haik

    ReplyDelete