Header Ads

بالفيديو: طراطيع الثورة أكلو قتلة مرتبة بالأشرفية بعد ما جربو يدقو بالشيخ بشير

Image result for نصب بشير الجميل"

حاول أحد الشبان أمس الإعتداء على النصب التذكاري للرئيس الشيخ بشير الجميل في ساحة ساسين في الأشرفية ولكن أهالي المنطقة تجمهروا ومنعوه من ذلك إضافة إلى بعض الشبان الذين كانوا يرافقونه ويهتفون "ثورة ثورة"، وسرعان ما حضرت دورية لقوى الأمن الداخلي وحشد غفير من أهالي المنطقة وتم إستنكار هذا الأمر. ولن تنته القصة عند هذا الحد، فلقد سبق هذا الحادث، محاولة إزالة صور النائب الشيخ نديم الجميل ولكنها فشلت بسب تدخل شبان المنطقة ورغم ذلك أن النائب الجميل طلب من انصاره ازالتها لاحقا تزامنا مع إزالة صور كافة الزعماء في كل لبنان. 
ولكن ولكن ونشدد على كلمة "ولكن"، حذر شباب الأشرفية من التمادي في قلة في هذه القصة وأن أي محاولة إزالة صور للرئيس بشير الجميل لن تمر مرور الكرام وسيكون لها عواقب وخيمة. وبالفعل، حضرت مجموعة من شبان الأشرفية وقامت بضرب هؤلاء الشبان الذين حاولوا التعدي على نصب الرئيس الجميل ولقنوهم درساً لن ينسوه ما داموا على قيد الحياة. 
ويجدد شباب الأشرفية ندائهم إلى مدعي الثورة، بأن يثوروا بعيداً عن مقدساتهم، فالتعدي على الرمز الأسطورة الخالدة بشير الجميل يندرج ضمن الوقاحة التي يمتهنها العديد من شبان هذه الثورة التي زادت من الفوضى مع افتقارها للتنظيم ولقيادة موحدة، كما يشدد شباب الأشرفية على ضرورة إحترام قدسية شهدائهم وبأن أي تعدي جديد سيكلف مرتكبيه غالياً هذه المرة. 
والفيديو أدناه يوضح كيف "أكلوا قتلة كم شلعوط جربوا يتطاولوا على الباش"

No comments