Header Ads

جبور: القوات "وعت الناس" وهي اليوم الأقوى مسيحياً

Image result for ‫شارل جبور‬‎
إعتبر رئيس جهاز الإعلام والتواصل في حزب القوات اللبنانية شارل جبور بأن القوات "وعت الناس" عما كان يحصل في السابق في الحكم معتبرا بأن الحكومة الجديدة لا تختلف عن سابقاتها لأن التسميات تتم من جهات سياسية تتقاسم الحصص. وشدد جبور بأنه يجب جلب أشخاص مستقلين لا تتم تسميتهم من مرجعيات سياسية انما على الرئيس المكلف القيام بذلك. وأكد أيضا جبور بأن القوات تظلم نفسها عندما تتساوى بباقي الفرقاء فهي لم تخض معترك الفساد الذي إنغمس فيه الآخرون، وإن الحكومة المنتظرة لن تتمكن من إنقاذ لبنان من الإنهيار لأنها تتشكل بنفس الذهنية السابقة وهي حكما لن تنقل لبنان إلى شاطئ الأمان رغم عدم وجود حزب الله فيها أو الوزير باسيل حتى بسبب عدم استطاعتهم الوجود بعد الآن ولكن الطريقة والعقلية ما زالت ذاتها. 
وأضاف بأن القوات تتمنى أن تأتي حكومة تنقذ لبنان ولكن للأسف إن الحكومة الجديدة لا تحظى بثقة الشعب وهي من لون واحد كما هو واضح وستكون في أزمة حول كيفية إدارة المرحلة ولن تحصل على مساعدات كونها غير إصلاحية. كما اعرب جبور عن نفيه عن حصول إجتماع في معراب من أجل إقفال الطرقات وإن القوات قامت بالإدعاء على جريدة الأخبار التي قامت بالتسويق لهذا الخبر الكاذب. 
وإعتبر أيضا جبور بأن القوات تتصدر الشارع المسيحي اليوم رغم عدم وجود إحصاءات ولكن الثورة برهنت بأن التيار انخفضت قوته بنسبة ٥٠ % بعد الثورة وبطبيعة الحال ارتفعت قوة القوات بحسب تعبير جبور.

No comments