Header Ads

بالصور: تعرفوا على الفتاة التي سرقت قلب الحريري وماله

Image result for hariri 16 million model
كانديس فان دير ميروي، انها عارضة الأزياء الجنوب أفريقية التي سحرت رئيس الحكومة السابق سعد الحريري منذ ٦ اعوام عندما إلتقى الإثنان في السيشال خلال قضاء عطلة صيفية هناك وعندما كانت العارضة في العشرين من عمرها وكان الحريري في ال ٤٣ من عمره. 
قصة الحب هذه ولله أعلم إن كانت من طرف واحد كون الحريري يحوي الملايين لا بل الميليارات التي تجعل من أي فتاة في العالم توهمه بأنها وقعت في شباك الحب الأبدي السرمدي الأزلي. الشيخ سعد قدم للعارضة ١٥ مليون و-٣٠٠ ألف دولار في حوالة مصرفية قام بها عام ٢٠١٣ كما قدم لها سيارتين بقيمة ٢٥٠ ألف دولار وهي سيارة أودي ر ٨ سبايدر وسيارة لاند روفر ايفوك. كما وبحسب النيو يورك تايمز بأن العارضة المثيرة ارسلت للحريري بريدا إلكتروني بعنوانها المصرفي طالبة مليون دولار من أجل شراء شقة ولكنها قامت بصرف ذاك المبلغ لقضاء حاجاتها المعيشية فيما كانت تعاني من شح في العمل. 
وننشر بعض الصور لهذه العارضة التي سرقت قلب الحريري ويمكن القول وماله أيضا فهو في هذا المبلغ المتواضع بالنسبة له ولثروته، كان يمكنه القيام بإنشاء معامل ومشاريع عديدة من أجل توظيف سكان عكار وطرابلس وبيروت الفقراء اللبانيين الذين انتخبوه نائبا عنهم وإستطاع أيضا تحقيق الأرباح بهذه المشاريع إن كانت لديه النية عوض صرف المبالغ الطائلة على تلك الفتاة المثيرة والتي نعرض أبرز الصور لها. 
Image result for hariri 16 million model


Related image

No comments