Header Ads

روكز يلوح بالإنقلاب: استعدوا ليوم الكرامة والعنفوان والثورة آتية


أطل النائب شامل روكز في مؤتمر صحفي وذلك بعد أيام من اطلالة فرنجيه وبالتزامن مع اطلالة للنائب سامي الجميل اليوم قد تكون مقصودة أو لا والله أعلم. هاجم روكز في مؤتمره الصحفي حيث قام بتلاوة نص مكتوب الطبقة السياسية برمتها دون التمييز بين أحد ولم يوفر أي جهة من سهامه مصيباً القريب والبعيد والخصم وما تبقى من حليف، فتناول روكز الفساد في المرفأ ومجلس الإنماء والإعمار والجمعيات الوهمية والقطاع التربوي والأملاك البحرية والنهرية وموازنات الوزارات الخيالية. 
أضاف روكز بأننا استيقظنا في يوم مشؤوم ووجدنا أنفسنا في إنهيار في العملة والإقتصاد مستغرباً الرابط بين سقوط الدم ومحاربة الفساد. 
"كلكن عم تكذبو ومنافقين وكلكن ضد لبنان وبعدكن" بهذه العبارة أيضاً هاجم روكز الكل دون إستثناء.
هذا ودعا روكز إلى التمرد على الواقع وعدم القبول بالماضي الكئيب الذي فرضه علينا الزعماء مستشهداً بكلام لجون كندي "من يجعل الثورة السلمية مستحيلة، يجعل الثورة العنيفة حتمية". أضاف روكز بأن الشعب جاع وعندما تفرغ البطون والجيوب تصبح الثورة والإنقلاب والتمرد سبل إسترداد الكرامة الوحيدة. 
وناشد روكز الشعب اللبناني بأن التمرد وعدم الإنصياع هو عماد الحرية الحقيقي أما الطاعة فهي أساس العبيد. 
وأكد روكز بأنه لن يسمح بأن يستمر إنتهاك كرامة وحرية اللبنانيين بمعيشتهم وحياتهم داعياً الشعب اللبناني ليكون جاهزاً ليوم الكرامة والعنفوان مؤكداً بأن "الثورة آتية لا محال". 

No comments