Header Ads

المنطقة تغلي وفرنسا لم تسلم الصور الجوية بعد...

White smoke 'consistant with fireworks explosion' | News UK Video ...
أفادت معلومات صحفية أوروبية أن محركات مبادرة ماكرون باتجاه لبنان لم تنطفىء إنما تتريث القيام باتصالات دولية و اقليمية لإنجاح المبادرة التي عرقلها و طغى عليها التطبيع الإسرائيلي الإماراتي الأخير ..
و تشير المصادر أن ماكرون بصدد تحضير جولة في المنطقة قد تشمل إيران هذه المرة بغية تحقيق اختراق سياسي في الجدار الاسمنتي في المنطقة ..
أما في تحقيقات مرفأ بيروت فإن الأمور تتجه للإعلان عن الانفجار هو " عمل مدبر " بعدما اجمعت جميع طواقم التحقيقات أن نيترات الامونيوم يلزمها " صاعق ما " لتنفجر كعبوة موقتة أو صاروخ .. جدير بالذكر أن الدولة الفرنسية لم تؤمن حتى الآن الصور الجوية المطلوبة و حركة الطائرات الشاهقة العلو ..
فيما المنطقة تغلي على صفيح ساخن ، يبقى موضوع تأليف الحكومة العتيدة يجرى العمل عليه لبنانيا على نار خفيفة ،
و فيما قرر جعجع و جنبلاط عدم تسمية الحريري رئيسا للحكومة و استبداله بنواف سلام ، لم يعرف حتى الآن من الشخص الذي سيسميه الحريري و كتلته رئيسا للحكومة القادمة .. و قد تسربت معلومات من جهة ٨ آذار تفيد أن كتلها النيابية ستعيد تسمية حسان دياب إذا اتجهت كتلة الحريري إلى تسمية نواف سلام أيضا ..
التوافق اللبناني غير موجود بإنتظار التوافق الإقليمي الدولي الذي أصبح شبه مستحيلا قبل الانتخابات الأمريكية الرئاسية القادمة ،
حتى ذلك الوقت ، ملعب لبنان مفتوح للجميع

No comments