Header Ads

باميلا الكيك: اللبنانيون يمتلكون أبشع نفسية بالكون



يبدو أن الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، مستاءة للغاية من “عقلية” الشعب اللبناني وطريقة التفكير التي يعتمدها بعض الأشخاص في بلادها.

 ففي مقابلة إذاعية أجرتها مع الفنان رالف معلوف، عبَّرت “الكيك” عن غضبها من كل من يصف وطنها “لبنان” بالمقرف، مشيرة إلى أن “الناس” بلبنان “بتــــقرف” لكن لبنان بجبله وبحره يعتبر من أجمل بلاد العالم.

وقالت باميلا خلال المــقابلة، إن اللبنانيين يمتلكون “أبشع نفـــــــسية بالكون”، وفسَّرت الأمــــر: “لم أكن أفهم سبب تطلع اللبنانيين بتعـــــالي على الجنسيات العربية الأخرى وينتقدون أصـــحابها كالسوريين والفلسطينيين، عــــــلى الرغم من أن هاتين الجنسيتين “اشتغلوا على حالن أكثر من اللبنانيين”.

وأكّدت الكيك في حديثهـــا الذي نال موجة “غـــير مســبوقة” من التعليقات: “لم أر أي مواطن سوري ينتقد سوريا آخر مثلما يفعل اللبنانــــــي بابن بلده”. وأضافت: “حكيـــــتوا عني لشبعتوا، وحكمتوا عليي لشبعتوا، وين رايحين؟ وينكن من ربكم؟”.

وخـــــــلال المقابلة، أشارت الفنانة اللبنانية إلى أنهــــــــا إنسانية وفية مع الأوفياء، ومهضومة مع المهضومين، وأضافت أنها “مجبولـــــة بالحب”، لكنها تطالب نفسها دائمًا بأن تكون أكثر واقــــــعية، إلا أنها لا تنجح في ذلك وتعود لطبيعتها المحبة في نهاية الأمر.

وعن رأي عائلتها بآرائها “الخارجة عن المألوف” والمختـــــلفة، قالت الكــــــــيك إن والديها ســنــد من الله لها، ودائما يبديان فخرهما بها.

وبخصوص مشاكلها السابقــــة مع شركات الإنتاج، أوضحت “الكيك” بأنَّ مشكلة حصـــــلت بينها وبيــــــن أحد المنتجين العرب، الذي اتصل بدوره مع جميع شركات الإنتاج الأخرى وطالبهم بعدم التعامل معها عام 2017.

وعن أعمالها المستقبلية تحدثت الفنانة اللبنانية عن أنها تحضر لعمل جديد مؤلف من 90 حلقة من إنتاج إم بي سي وستم تصويره خارج لبنان.

No comments