Header Ads

ماريو باسيل: كنت عاهرة في حياتي السابقة !

 كشف الكوميدي ماريو باسيل في حديث له إلى محطة "الفن" بأن عمله يتطلب بأن يتابع حافة الأحداث على كافة الأصعدة من أجل أن يستطيع كتابة النص كما أشار بأن حفلاته في الخارج ككندا وأمريكا تتطلب منه أن يغير في النصوص والكلمات بسبب عدم إهتمام المغتربين بتفاصيل السياسة اللبنانية. واضاف ماريو بأنه يعتقد بأنه كان عاهرة في حياته السابقة لذلك لا يصعب عليه تمثيل شخصية "ماريوكا" وهو يؤمن بأن الإنسان يملك أكثر من حياة سابقة مشيرا بأنه يؤمن بعض الشيء بالتقمص بسبب وجود مواهب لدى أطفال معينين. 

وأشار باسيل بأنه تم تكريمه مرة واحدة في لبنان في الموركس ولكن هذا ليس هدف له وهو لم يكن هدفه الشهرة انما الإخراج مبديا رأيه ببعض الاشخاص كهشام حداد معربا عن إعجابه بعمله بالتلفزيون أكثر من المسرح كما اشاد بموهبة طوني أبو جوده وكذلك بفادي رعيدي.

من ناحية أخرى تحدث باسيل عن دوره في دعم لبنان والسياحة، وعن سبب اختيار اسم "دراميدي نايت" لمسرحيته الجديدة، وأيضاً تطرق باسيل إلى موضوع مشاركته في مهرجانات الأرز، وقصته مع غبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي ، وعن عدم طلبه للمشاركه في العديد من المهرجانات في لبنان، وعن توقف البرنامج الذي قدمه في السابق وهو SMI.

No comments