نسور الزوبعة

جناحنا العسكري الذي يحتوي على آلاف المقاتلين الشرسين سيعود إلى ساحات الجهاد. كلام واضح للحزب القومي السوري الإجتماعي جاء على لسان رئيس حزبه من قلب شارع الحمراء الذي أعلن بالفم الملآن "العودة إلى العمل العسكري المقاوم".  

يؤكد ماهر الدنا عميد الإعلام في الحزب القومي السوري الإجتماعي أن القوميون لم يغيبوا عن العمل العسكري في فلسطين وكل الأراضي المحتلة والقرار واضح اليوم بالعودة إلى ساحات الجهاد وهذا الموضوع يراه الحزب بالطريقة المناسبة وإن الرئيس السابق أسعد حردان قايض العمل العسكري بوعود سياسية ولكن هذا الأمر سيتغير اليوم إلى غير رجعة.

نسور الزوبعة

"نسور الزوبعة" 

هو الجناح العسكري للحزب السوري القومي الإجتماعي ويضم آلاف المقاتلين من كافة الإعمار والأديان مع عدد كبير من اللبنانيين والفلسطينيين والأردنيين وعراقيين وشارك هؤلاء في عمليات مسلحة مع الجيش السوري وحزب الله في الحرب السورية ولديم مراكز سرية عديدة في الأراضي اللبنانية وهدفهم وحدة سوريا الطبيعية ورفض التقسيم. 

ويضيف الدنا في حديث له عبر "سبوت شوت" بأن الحزب سيواجه الدعوات إلى التقسيم عبر طرح فكر انطون سعادة بوحدة هذه الأمة وإن لبنان لا يجب أن يقسم لأن تقسيم لبنان هو تقسيم المقسم والمواجهة ستكون بكافة الوسائل لأن التقسيم خطر على وجود لبنان مؤكدا الإستعداد للمواجهة العسكرية إذا إقتضى الأمر. 


وتؤكد المعلومات المتداولة إن حزب الله على تنسيق تام مع الحزب القومي وإن نسور الزوعبت أصبحت على جهوزية تامة لمقاتلة اسرائيل وإن الحزب أنهى عملية تأهيل كبيرة لعناصره وإن الحرب السورية منحت المقاتلين خبرة دفاعية وهجومية كبيرة.