Header Ads

بالصورة والتفاصيل: الفساد يكتسح الدفاع المدني في المتن ومطلوب جحش كوي عوني !

Related image

نضع هذه الأحداث برسم المعنيين من وزارة داخلية وكل السلطات...
يا ريس عبدو يا عبدووو، إنت مثل أعلى لازم تكون، عيب هيك حكي يطلع منك..

في الصورة أعلاه، عبدو مسعود رئيس إقليم المتن في الدفاع المدني يهزأ من أنصار التيار الوطني الحر ويطلب جحش كوي عوني...الدفاع المدني مهمته مساعدة المواطنين وجميع المواطنين لأي حزب انتموا أو لأي طائفة أو عرق أو دين أو جنسية، ونسأل هنا الريس عبدو إذا كان مواطنا عونيا بحاجة إلى مساعدتك، فماذا ستقول له ؟ 
كان بالحري أن تهتم بأمور وظيفتك والدفاع المدني في المتن حيث هناك حرج ومرج نسرد بعضا منه ونحتفظ بالبعض الآخر لوقت لاحق نتمنى أن لا نصل إليه...
ماذا يحصل في مراكز الدفاع المدني في بعض بلدات المتن ؟ 

تداولت بعض الأوساط خبر هز قضاء المتن والجوار مفاده بأن رئيس مركز بيت مري  في الدفاع المدني أقدم على التهجم على أحد المتطوعين بسبب عدم اقدامه على تلبية طلباته الشخصية كنقل زوجته بالسيارة مثلا وذلك وهو بحالة سكر رهيبة. قام هذا الرجل المذكور بضرب مبرح للمتطوع مما أدى إلى نقله إلى مستشفى بحنس بعض اصابته بكسر في يده. هذا في بيت مري، أما في قرنة شهوان فهناك تغطية ثلاثة موظفين أحدهم يأتي إلى المركز مرة في الشهر ليوقع ويغادر فورا وهو يعمل في بيروت في إحدى الشركات، والموظف الثاني فهو أحد أبرز شاربي الأركيلة على كل انواعها من حامض ونعنع إلى تفاحتين وصولا إلى العنب والدراق وحتى البوملي عدا عن عدم ارتدائه لهندامه القانوني، والثالثة تأتي أيضا بهندامها المدني وتقوم بممارسة هواية المشي وتصفح الفايسبوك والواتساب ولا تقوم بأي عمل له صلة بعملها. 
أيضا في قرنة شهوان، تمت مداهمة المركز من قبل جهة أمنية وتوقيف أحد المطلوبين الذي كان يختبئ في المركز بعلم البعض كي لا نقول الجميع.


وننتقل صعودا إلى بكفيا حيث رئيس المركز يعمل على باص مدرسة وعندما يدق النفير أو يتصل احدهم من أجل طلب المساعدة من الدفاع المدني قد يرد عليه سلبيا بسبب عدم وجود سيارة دفاع مدني في الخدمة وهو في الواقع يكون على إستعداد للذهاب إلى عمله ونقل التلاميذ.  

No comments