Header Ads

أولتراز الرياضي للحكمة: أنتم أنجاس ويهود كرة السلة !!

Related image
اعرب موقع ال "ultras Riyadi" عن ندمهم على دعم نادي الحكمة حسب تعبيرهم وبأنهم لم يتعلموا من ٢٠١٦ وال" الماي المصلاية" وان الحكمة لم تتعلم. وأضاف الأولتراز بأنهم شفقوا على الحكمة في مرحلة ما عندما أقدم رئيس النادي الاصفر على مساعدة الحكمة ولكن الأنجاس تبقى أنجاس بحسب تعبيرهم أيضا ولا تتغير. 
وقال الموقع أيضا بأن الحكمة لن تستطيع العودة إلى المنافسة مهما فعلت وهي يجب أن تخوض دوري المجاري الصحية عوض دوري كرة السلة اللبنانية أن بيروت تتمثل بفريق واحد مهما فعل الحكماويون ولا دور للحكمة في هذا الأمر. 
وختم الاولتراز كلامهم بوصف الحكماويين بيهود كرة السلة. 

كلام هؤلاء نابع عن حقد مبطن وظاهر وعن غيرة واضحة من نادي حفر إسما وموقعا له بين الكبار الكبار حيث عجز الآخرون ومن قاعدة جماهيرية لن يحلم بها مهما حصل على ألقاب وألقاب في لبنان وآسيا والعالم حتى. 
كلام هؤلاء يؤكد بأن الحكمة ظاهرة لن تتكرر والحكمة سوف تبقى الرقم الصعب في كرة السلة وصاحبة الإنجازات التي لن تتكرر فهي وإن خاضت غمار دوري الدرجة الرابعة لا بل دوري المحافظات لا سمح الله سوف تكون وبدون أدنى شك قادرة على حشد الجماهير إضعاف قدرة نادي الرياضي وسواه وإن أحرز بطولات لبنان والعرب وآسيا والعالم ملايين المرات...

تبقى كرة السلة اللبنانية متربطة بإستمرار نادي الحكمة وبقائه ونؤكد بأنه باق فهو الأعرق والأقدم والأجدر والأحسن شاء من شاء وأبى من أبى 

No comments