Header Ads

بالفيديو: رسالة عاجلة وطلب خاص من مار شربل إلى اللبانيين

أكد طوني سويد والذي كان له عدت محطات مع القديس شربل العظيم وهو يمتلك علامة الصليب على صدره من مار شربل وهو كان يعاني من أحد الأمراض المزمنة، بأن القديس شربل ظهر له في ال ٣٠ من آذار صباحا وكان يوم إثنين حين سمع صوت الباب يفتح وإذ براهب يلبس الأسود ويدخل وقال له الراهب بأنني القديس شربل الذي قال لطوني بأنني اطلب منك توزيع الشمع المكرس وبأن تقول للناس أن تصلي المسبحة يوم ١١ الشهر ورحل. هنا سأل طوني نفسه عن أي شهر يتكلم القديس شربل وسرعان ما نظر إلى الجوال الخاص به ليرى تاريخ اليوم ويصوره سرعان ٦ صور متتالية وإذ بثلاث صور يظهر فيها التاريخ ١١ نيسان فيما صورتين لتاريخ ٣٠ اذار وصورة سوداء أخيرة حاول طوني الغائها ولكن سرعان ما زهرة صورة القديس شربل مكان الصورة السوداء. 
يؤكد طوني هنا بأن سمعه صوت يقول له "لا تخافوا أنا معكم" وبأنه أحس بفرح عظيم لم يشعر به إطلاقا في حياتها كلها. 
يضيف طوني بأن مار شربل موجود معنى اليوم في هذه المحنة وبأن الإنقاذ لن يتم دون الصلاة. يذكر بأن يوم ١١ نيسان سيكون سبت النور عشية أحد القيامة عشية ذكرى قيامة السيد المسيح من الموت وقهره للموت. 
لعل ما حصل مع طوني رسالة للعالم برمته بأن الخلاص لن يتم دون الرجوع إلى الصلاة وإلى الله وتعاليمه وإلى المسيح ورسالته المقدسة وإن العهر والفجور والبطر الذي عرفته البشرية في السنوات الأخيرة لا يمكن أن يستمر إلى الأبد..

الفيديو لكلام طوني: 

No comments