Header Ads

تل أبيب: سيتم رفع العلم اللبناني تضامنا معه الليلة...

Tel Aviv Pictures | Photo Gallery of Tel Aviv - High-Quality ...
أعلن عمدة تل أبيب رون هولداي يوم الأربعاء أن قاعة المدينة ستضيء بألوان العلم اللبناني في إظهار للتضامن مع الدولة بعد يوم من انفجار ضخم هز عاصمتها ، مما أسفر عن مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة الآلاف.
وكتب هولداي على تويتر "الإنسانية تسبق أي صراع وقلوبنا مع الشعب اللبناني بعد الكارثة الرهيبة التي مر بها."

فهل ينطبق على هؤلاء المثل القائل "قتلوا القتيل ومشيو بجنازته" ؟ 

No comments