Header Ads

الدول المانحة: توطين السوريين في لبنان مقابل معاشات للأساتذة !

 تعمد مفوضية اللاجئين إلى التلويح بمساعدات مالية لدعم قطاع التربية في لبنان كما ما يعرف بالدول المانحة وذلك على شكل تقديم منح مالية شهرية لإضافتها على معاشات الأساتذة في مختلف المراحل التعليمية لقاء شرط واحد وهو دمج الطلاب السوريين مع اللبنانيين مما يعني التوطين المقنع فلا مساعدات دون دمج هؤلاء فكما في التربية كذلك في مختلف القطاعات حيث يكون الشرط لتقديم الأموال هو ذهاب معظمها للسوريين ودمجهم في المجتمع اللبناني. 

وفي المعلومات أن وزير التربية يقوم بالتفاوض مع هذه الجهات المانحة ولا يبدو أي إمتعاض من إمكانية دمج الطلاب السوريين مع اللبنانيين. 

1 comment:

  1. Founded in 1967 as one original ABA squads, the Nuggets haven’t all the time been “on the rise.” After dropping the 1976 ABA finals, Denver joined the NBA as a perennial playoff group. Despite making the NBA playoffs 12 instances over their first 14 NBA seasons, the Nuggets by no means quite may reach the NBA Finals. The present Broncos are a younger Vic Fangio-led group that scrapped their method to 점보카지노 five wins in the truth of brutal odds in 2020.

    ReplyDelete