Header Ads

بالصور: الحريري دفع لها ١٦ مليون دولار وتزوجت بغيره !

 ١٦ مليون دولار من الحريري إلى عارضة أزياء جنوب أفريقية



بعد أن تمكنت عارضة الأزياء الجنوبية الإفريقية كانديس فان دير ميروي من الحصول على ١٦ مليون دولار من جيب الحريري أو من جيب الشعب اللبناني على الأرجح وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة النيويورك تايمز، إنتشر خبر زواجها بخطيبها الفرنسي "نيك" كالصاعقة في لبنان ولم يبق موقع إلا وذكر هذه الحادثة. 



وأضافت الصحيفة الأمريكية بأن الحريري كان على علاقة عاطفية مع الفاتنة الجنوب أفريقية لسنوات عديدة وتم تحول أول مبلغ لها عبر مصرف لبناني عام ٢٠١٣ مع العلم أن دخلها الشهري لا يتجاوز ال ٥٥٠٠ دولار فيما تلقت مبلغ قيمته ١٥ مليونا و ٢٩٩ ألفا و ٩٦٥ دولارا في مايو من العام ٢٠١٣. 
وذكرت عارضة الأزياء الجميلة بأنها تلقت هذا المبلغ هدية وهو لم يخضع للضرائب في بلادها وذلك بعد أن بعثت برسالة عبر بريدها الإلكتروني للحريري مرفقة بتفاصيل كاملة عن حسابها مع عبارة "أحبك يا سعد". إضافة إلى ذلك، قامت فان دير ميروي بشراء منزل بقيمة ١٠ ملايين دولار في جنوب أفريقيا وقدمت ٢٫٧ مليون دولار لشركة عقارات كانت لدى والدها تعاملات معها، وأبقت على ٥٣٧ ألف دولار في حسابها. 
هذا وقامت السلطات الجنوب أفريقية بفتح تحقيق مع الفتاة بشأن طبيعة هذه التحويلات فما كان من الحريري إلى وقدم لها مليون دولار أخرى لتغطيت النفقات القضائية وفتح دعوة مضادة ضد السلطات. 

وهنا لا بد من التأكيد بأن هذه العارضة تسمتع بوقتها مع حبيبها الفرنسي الجنسية وتستمتع أيضا بال ١٦ مليون دولار التي أرسلها لها الحريري عام ٢٠١٣ والتي على الأرجح أنها كفيلة باعانتها وتلبية طموحاتها وتدبير أمورها مدى الحياة. 

وهنا ننشر صور للعارضة مع حبيبها أو زوجها الفرنسي وهي تبدو أكثر من سعيدة معه، كما نقول للحريري تعيش وما تاكل غيرا....
ليس المشكلة أن ينفق رجل ماله على فتاة فهو يملك حرية التصرف بماله كما يريد ولكن المشكلة تقع عندما يكون هذا الرجل مؤتمن على بلاد ترزح تحت خطر الزوال وشعب يكافح يوميا من أجل البقاء في ظل أخطر أزمة إقتصادية في التاريخ...


2 comments:

  1. الله ياخدو وياخد هالعيلة الوسخة ... هيدي اخطر من داعش المسلح .. لانن داعشيين ب جرافات يعني متل اللي لابس توب راهب وبيقتل العالم غدرا... لانو بيقدر يفوت ع بيوت العالم كلن ع اساس هوي راهب ..

    ReplyDelete
  2. هيدا شكل بينحب ؟! يخرب بيت هالعيلة لا شكل ولا مضمون .. عائلة فلسطينية اردنية تجنست وصارت سعودية وما عم بفهم كيف سرقوا الجنسية اللبنانية ... ما ابشع شكلو واقرف هالنسل

    ReplyDelete