Header Ads

قاطيشا: وقت الخطر كل العالم قوات !




 إعتبر النائب وهبي قاطيشا في حديث إلى "سبوت شوت" أن ما حصل الخميس الفائت هو ترجمة لتهديدات حزب الله في الفترة الاخيرة حين قال أحد مسؤوليه "رح تشوفو شي مش شايفينو قبل" وإن هؤلاء يخافون من العدالة لذلك قاموا بما قاموا به. وفي ما يتعلق بسلمية المظاهرة في قصر العدل، إعتبر قاطيشا بأننا رأينا القمصان السود والشتائم بحق سمير جعجع في هذه المظاهرة كما أن المشاركون دخلوا إلى زواريب عين الرمانة ولاهالي تصدوا لهم على مختلف انتماءاتهم الحزبية كالكتائب والقوات والعونيين والأحرار.   

وتحدى قاطيشا بأن يتم اظهار صورة واحدة لمسلح للقوات اللبنانية وإن حزب الله يحمي الفاسدين فيما القوات ليست كذلك وهي المعقل الوحيد الذي ما زال يقاوم المشروع الإيراني المتمثل في حزب الله وستبقى القوات رأس حربة في وجه كل من سيعتدي على سيادة لبنان. وأسف قاطيشا من موقف رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل المؤيد لحزب الله ضد القوات اللبنانية فيما الرأي العام للتيار الوطني الحر لا يوافق باسيل رأيه. 

واضاف قاطيشا بأن القوات لا تملك السلاح ون سيطرة أحد على آخر من خلال السلاح هو أمر مستحيل والقوات اليوم هي الأقوى دون سلاح وإننا "وقت الخطر قوات" كما كل الناس التي لن تسكت في حال إعتدى احدهم عليها في بيتها. 

No comments